Skip Ribbon Commands Skip to main content
Sign In
الثلاثاء,23 نيسان, 2024
الرئيس عون يتابع الاتصالات حول قانون جديد للانتخابات يتناغم مع الثوابت التي حددها
الرئيس عون يتابع الاتصالات حول قانون جديد للانتخابات يتناغم مع الثوابت التي حددها
21/03/2017

تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم مع زواره الاتصالات السياسية والاوضاع العامة في البلاد لاسيما في ما يتعلق بالاتفاق على قانون جديد للانتخابات النيابية، يتناغم مع الثوابت التي كان حددها الرئيس عون لجهة تحقيق التمثيل الشعبي الصحيح والمساواة بين المواطنين على اختلاف طوائفهم.

 

الوزير السابق جان عبيد
 وفي هذا الاطار، استقبل الرئيس عون الوزير السابق جان عبيد وأجرى معه جولة افق تناولت الاوضاع العامة والتطورات الداخلية والاقليمية والاستحقاقات المقبلة.

 
المعهد الفني الانطوني
واستقبل رئيس الجمهورية مدير المعهد الفني الانطوني التابع للرهبانية الانطونية الاب شربل بو عبود على رأس وفد من المعهد، قدّم اليه النسخة الاولى من اعمال المؤتمر الرابع حول الايقونة الذي انعقد برعاية وحضور البطريرك مار غريغوريوس الثالث لحام ومثّل فيه وزير الاعلام ملحم الرياشي رئيس الجمهورية، لافتاً الى أن المعهد الفني الانطوني هو في طليعة المعاهد في لبنان التي تعلم تقنية الفسيفساء وفن كتابة الايقونات المقدسة والرسم والنحت. وقدم الوف�� للرئيس عون ايقونة تذكارية.
 وهنأ رئيس الجمهورية المعهد الفني الانطوني على نجاح المؤتمر منوهاً بعمل المعهد لنشر الفنون وتنشئة الجيل الجديد وصقل الثقافة الفنية التي تغني لبنان.

 

 جمعية مهرجانات جونيه الدولية
 واستقبل الرئيس عون السيدة زينة افرام رئيسة جمعية مهرجانات جونيه الدولية على رأس وفد من الجمعية اطلع رئيس الجمهورية على برنامج المهرجانات للعام 2017 والتحضيرات الجارية لانطلاقتها.
 
 
آل سركيس
 وفي قصر بعبدا، وفد عائلة الرئيس السابق الياس سركيس الذي ضم السادة كريم وجوزف ومكرم والياس سركيس.