Skip Ribbon Commands Skip to main content
Sign In
الجمعة,19 نيسان, 2024
رئيس الجمهورية افتتح بطولة آسيا في كرة السلة في زوق مكايل،الرئيس عون للاعبي المنتخب اللبناني : تلعبون باسم لبنان وان شاء الله نهنئكم في نهاية البطولة
رئيس الجمهورية افتتح بطولة آسيا في كرة السلة في زوق مكايل،الرئيس عون للاعبي المنتخب اللبناني : تلعبون باسم لبنان وان شاء الله نهنئكم في نهاية البطولة
08/08/2017

افتتح رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في التاسعة مساء اليوم ، بطولة آسيا في كرة السلة التي اقيمت في مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل بمشاركة دول آسوية اضافة الى اوستراليا ونيوزيلندا.


 وقد وصل الرئيس عون الى الملعب حيث كان في استقباله رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا ودخل وسط هتاف الآلاف من الحاضرين الى المنصة الرسمية حيث تابع سير المباراة بين منتخب لبنان ومنتخب كوريا والتي بدأت بعد النشيدين اللبناني والكوري. وحضر الافتتاح ايضا" النواب عاطف مجدلاني وسيمون ابي رميا ونعمة الله أبي نصر وفادي كرم والوزير السابق سليم الصايغ اضافة الى مسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة السلة ورئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام والمدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي والعميد المتقاعد شامل روكز.


 وبعد انتهاء الشوط الاول من المباراة ، نزل الرئيس عون الى غرفة لاعبي المنتخب اللبناني وصافحهم فردا" فردا" وقال لهم : " اليوم تمنيت لكم عبر "تويتر" مباراة جميلة وحظا" سعيدا" . واتيت هذا المساء لاجدد التهنئة ، وآمل ان تكملوا المباراة وتتكلل بالفوز. انتم تلعبون اليوم باسم لبنان وان شاء الله نهنئكم في نهاية البطولة."


 وشكر لاعبو المنتخب اللبناني الرئيس عون على تمنياته و اكدوا له انهم سيلعبون كي يفوز لبنان في البطولة. 


 يشار الى ان المباراة الافتتاحية انتهت بفوز منتخب لبنان على منتخب كوريا 72-66.