Skip Ribbon Commands Skip to main content
Sign In
السبت,24 آب, 2019
الرئيس عون عرض مع وزير الداخلية الاوضاع الامنية ومع النائب السيد مسار تشكيل الحكومــــة
الرئيس عون عرض مع وزير الداخلية الاوضاع الامنية ومع النائب السيد مسار تشكيل الحكومــــة
01/11/2018

 

عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، الاوضاع الامنية في البلاد والتنسيق بين مختلف الاجهزة للمحافظة على الامن والاستقرار.
كما تطرق البحث الى التعاون القائم بين وحدات وزارة الداخلية.

 

النائب اللواء جميل  السيد

واستقبل الرئيس عون النائب اللواء جميل السيد واجرى معه جولة افق تناولت الاوضاع العامة والتطورات المتعلقة بالوضع الحكومي في ضوء المستجدات الاخيرة والمواقف التي عبر عنها رئيس الجمهورية .

وبعد اللقاء، قال النائب اللواء السيد : "من الطبيعي حسب السوابق اللبنانية في تشكيل الحكومة منذ تطبيق اتفاق الطائف، ان يشهد تشكيل الحكومات هذا النوع من المد والجزر سواء على مستوى التوازنات والحقائب او تسمية الوزراء، وكان دائما يتم التوصل في نهاية المطاف الى تسوية تحفظ استمرارية الدولة ومصالح الناس. ولعل الوضع الراهن هو من ادق الاوضاع التي تستوجب تشكيل الحكومة لاسيما في ظل الاستحقاقات الاقليمية المرتقبة وفي ظل المصاعب الاقتصادية التي تشهدها الحالة الراهنة.

واوضح النائب السيد انه اثار مع الرئيس عون مواضيع خدماتية مرتبطة بمنطقة البقاع وطريق ضهر البيدر ونتائج امتحانات مجلس الخدمة المدنية " حيث اكد فخامته انه سيعتمد حلا قريبا بما يؤدي الى انصاف اصحاب الحقوق بالسرعة اللازمة ".